جهة طنجة تطوان: إنظمام التنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية إلى معركة 28 و29 - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأحد، 25 مايو، 2014

جهة طنجة تطوان: إنظمام التنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية إلى معركة 28 و29

المكتب الجهوي للتنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية.
جهة طنجة تطوان: إنظمام التنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية إلى معركة 28 و29
نداء
سيرا على وفائنا لقضيتنا المشروعة التي دافعنا عنها بالإضرابات والاحتجاجات السلمية،بالرغم من تمادي الحكومة في مقابلتها بأساليب قمعية وترهيبية ممنهجة،من قبيل التهم المفبركة و العقوبات السجنية،والمجالس المدنسة بالبهتان والزور،و مصادرة مصدر الرزق الوحيد لأبناء رجل التعليم بتوقيف اجرته.كل ذلك ضدا على جميع المواثيق الوطنية والدولية،وفي ضرب صارخ لحق الاحتجاج والاضراب وللقيم الانسانية،في محاولة يائسة لكبح اصرار المناضلين على الاستمرار في المطالبة بحقوقهم العادلة.
وإزاء تواصل القمع والاعتقال والمتابعات القضائية بتهم ملفقة،ومحاضر مزورة. فإن التنسيقية الجهوية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية،إذ تستحضر كل لحظات النضال الشامخة بالجهة رفقة التنسيقية الجهوية الاساتذة المجازين المقصيين من الترقية،والمتوجة بالمقاطعة الكبيرة بالجهة لمباراة سمتها الاساسية الفوضى والعشوائية بدعم مفضوح من جهات مختلفة.فإنها تعلن مبدئيا إنضمامها إلى معركة 28 و29 التي تخوضها التنسيقية الجهوية للأساتذة المجازين المقصيين من الترقية،ومنه تدعو التنسيقية الجهوية لحاملي الماستر جميع المناضلين الشرفاء حاملي الماستر بجهة طنجة_ تطوان للمشاركة الفعالة رفقة إخوانهم المجازين في وقفتي 28 بنيابة شفشاون و29 بأكاديمية تطوان، على الساعة الحادية عشر صباحا،تجسيدا لروح الوحدة والتضامن بين فئتين مضطهدتين سقيتا معا من كأس الظلم والاقصاء والمرارة،وليكن مبدأنا في النضال "يعممون القمع والتشريد، فلنعمم نحن أيضا النضال والاحتجاج".ودمنا ودمتم لاخلاق النضال اوفياء.

موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

جهة طنجة تطوان: إنظمام التنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية إلى معركة 28 و29 Reviewed by موقع الأستاذ on 4:28 م Rating: 5 المكتب الجهوي للتنسيقية الوطنية لحاملي الماستر لموظفي وزارة التربية الوطنية . نداء سيرا عل...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.