مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الخميس، 4 سبتمبر، 2014

مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى

مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى. 
مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى
ذ: علي اوعمو
يمكن القول بأن هذه الحكومة ذات " المرجعية الإسلامية " و التي تبجحت في أبواقها ، خلال حملتها الانتخابية ، بأن حزبها في ، حالة فوزه ، سيخرج الشعب المغربي من الظلمات إلى النور ، سيقضي على البطالة و سيمحو الجهل و الفقر و سيرفع من المستوى المعيشي للمواطنين ، و إذا بحكومته الموقرة تفاجئ الشعب المسكين بالرفع في كل شيء ، في البنزين و المواد الغذائية و في سن التقاعد ، و هذاهو بيت القصيد  ، بالله عليك أيتها الحكومة المبجلة هل يمكن لرجل المتاعب " رجل التعليم " أن يعمل داخل الفصل الدراسي أكثر من ستين سنة ؟ وهل سيبقى لديه الجهد الكافي لتكوين أجيال المستقبل الذين يعول عليهم في بناء هذا الوطن الأبي ؟ إنها كارثة عظمى و طامة كبرى تتعرض لهما هذه الأمة الصبورة المثقلة بشتى الهموم و الغموم ، نعم لم يعرف المغرب عبر تاريخه الطويل مثل هذه الحكومة المنفلتة من عقالها و تمارس على الشعب كل ما يحلو لها دون حسيب و لا رقيب ، إن الرفع من سن التقاعد مس بحرمة صحة الموظف التي ستتلاشى و تنهار مع مرور الأيام و الليالي و الأعوام الطوال موت بطيء في سرير هش ردئ ..
قولنا لممثلي الأمة في البرلمان : إن تصويتكم على هذا " المشروع " هو قتل للإرادة و إساءة لكل مواطن وضع ثقته في أحزابكم و في أشخاصكم فلا تخذلوه و كونوا عند حسن ظنه بكم فلا تمرروا هذا " القانون " الذي لم و لن يكون إلا سنة سيئة ستبقى معلقة في أعناقكم تلعنكم إلى يوم الدين ..
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى Reviewed by موقع الأستاذ on 3:17 ص Rating: 5 مرسوم قانون رقم 2.14.596 الصادر في فاتح سبتمبر 2014 المتعلق برفع سن التقاعد طامة كبرى .   ذ:...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.