بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات نواحي كتامة تعليمية - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأحد، 28 سبتمبر، 2014

بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات نواحي كتامة تعليمية

بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات    
نواحي كتامة تعليمية 
بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات نواحي كتامة تعليمية
 منذ بداية الدخول المدرسي للموسم الدرسي الحالي وأساتذة الثانوية الإعدادية تيزي تشين جماعة مولاي أحمد الشريف القروية باقليم الحسيمة في بحث متواصل عن الماء. حيث اصبح الهاجس الشاغل لهؤلاء الأساتذة هو البحث الماء بواسطة القنينات من الآبار البعيدة  تزامنا مع الظروف الطبيعية القاسية والصعبة التي تعرفها المنطقة المتمثلة في طقسها البارد.هذه المعاناة تطال التلاميذ ايضا الذين يستعملون المرافق الصحية للمؤسسة ذاتها .
وحسب مصدر من عين المكان فان المؤسسة كانت تعتمد على بئر كمورد اساسي للماء الا انه اصبح يعاني من الجفاف منذ زهاء سنتين دون أية التفاتة من طرف الجهات المسؤولة سواء من إدارة بلمختار أو جمعية أباء وأولياء التلاميذ أو الجماعة القروية .
و من أجل تجاوز هاته الإكراهات وتحقيق ظروف عمل ملائمة ، يطالب الطاقم التربوي و تلامذة الإعدادية بالتدخل الفوري والعاجل للجهات المسؤولة لتزويد المؤسسة بالماء بشكل دائم قبل تفاقم الوضع وانتشار الأمراض بين صفوف التلاميذ.
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات نواحي كتامة تعليمية Reviewed by موقع الأستاذ on 7:09 م Rating: 5 بداية موسم دراسي بدون ماء بمؤسسات     نواحي كتامة تعليمية     منذ بداية الدخول المدرسي للموسم...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.