بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014

بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته

بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته
بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته
بلمختار بعد كل الجرائم التي ارتكبها في القطاع يناور بتقديمه الاستقالة من الوزارة.
فقد صرح اليوم رئيس فريق برلماني بمجلس النواب أن وزير التربية الوطنية يهدد بتقديم استقالته احتجاجا على سلوكات وزير التعليم العالي.
قرارات وزير التربية الوطنية الطائشة و غير المحسوبة العواقب التي اتخذها منذ أن جيء به للوزارة خلقت هيجانا غير مسبوقا في أوساط الشغيلة التعليمية و تنذر بحدوث انفجار في القطاع عاجلا أو آجلا، و لكي يلهي بلمختار الرأي العام و الشغيلة التعليمية و توجيه الأنظار عن قراراته الجهنمية يريد خلق زوبعات اعلامية متفرقة هنا و هناك للاستهلاك الاعلامي و ربح بعض الوقت الى حين انهاء هذه الحكومة لولايتها.
فإذا كان بلمختار بهذه الاشاعات المفضوحة يريد لعب سياسة الهرولة الى الأمام و التهرب من كل القرارات البائدة، نحن كشغيلة تعليمية نقول، ان وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار لا تكفيه فقط الاستقالة، فالقرارات الاجرامية التي اتخذها في قطاع التربية الوطنية، و التعسفات الخطيرة و غير مسبوقة التي وحهها للشغيلة التعليمية المضربة في إطار القانون و الدستور، و إجهازه على مجموعة من المكتسبات التاريخية في المنظومة التعليمية... تجعل بلمختار موضوع متابعة و مساءلة قضائية.
عبد الوهاب السحيمي
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته Reviewed by موقع الأستاذ on 2:21 ص Rating: 5 بلمختار يهدد بالاستقالة و نحن نطالب بمحاكمته بلمختار بعد كل الجرائم التي ارتكبها في القطاع ينا...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.