تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم يجيب ب"واخا" - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأحد، 21 ديسمبر، 2014

تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم يجيب ب"واخا"

تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم يجيب ب"واخا"
تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم يجيب ب"واخا"
اصطحبت نائبة برلمانية (ك.غ) النائب الاقليمي في زيارة لم تكن مبرمجة للمدرسة الجمعاتية ودكة دائرة غفساي مساء يوم الخميس18دجنبر2014 حيث اصطحبت معها ثلة من الساكنة وزارت مرافق المؤسسة التي افتتحت مؤخرا خاصة القسم الداخلي واعطت السيدة النائبة اوامرها للنائب التعليم باضافة ازيد من عشرة اسرة بالقسم لايواء تلاميذ وابناء الساكنة المرافقين لها في الجولة وقد ابدى نائب التعليم موافقه على تطبيق كل ما امرت به النائب البرلمانية واضافت النائبة موجهة خطابها لللاطر التربوية بضرورة المبيت الى جانب ابناء الشعب وتقديم لهم كافة الخدمات من رعاية غذائية ونفسية والسهر على راحتهم وتقديم دروس الدعم لهم وغيرها. الاساتذة اصيبوا بخيبة امل من عدم تكلم السيد النائب الذي اكتفى بكلمة "واخا الالا". مؤكدا ان هذه المهام المنوطة بهيئة التدريس والادارة. ومتوعدا لهم بالمحاسبة في حالة الاخلال باوامر السيدة النائبة على اعتبار مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار.
للاشارة فالبرلمانية كانت تشتغل بمؤسسة بغفساي وكانت تعتبر مصلحة التلاميذ فوق كل اعتبار رغم عنائها للسفر الى فاس لمتابعة دراستها في اغلب الاحيان حتى حصلت على شواهدها في حين حصل تلاميذها على شواهد "محاربة الامية".
زيارة البرلمانية اعتبرها البعض الخصوم السياسيين حملة انتخابية قبل اوانها للبرلمانية حيث أن النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية استغل منصبه في عمل تفوح منها روائح سياسية قوية، إذ وبدون أي مناسبة تذكر، اصطحب النائبة البرلمانية عن حزب الاستقلال برسم اللائحة الوطنية كنزة الغالي في زيارة للمدرسة الجماعاتية ودكة، وقيل أن الأمر تم بغرض تلبية طلبها بالحاق بعض تلاميذ أنصارها بالمدرسة، وقد قوبلت الزيارة السياسوية بامتعاض من طرف الكثيرين بما فيهم أطر المؤسسة، وهو أكد بما لا يدع مجالا للشك ادعاءات أطراف عدة باستغلال هذا المسؤول لمنصبه لخدمة أجندات حزبية وسياسية.
التاوناتية
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم يجيب ب"واخا" Reviewed by موقع الأستاذ on 12:10 م Rating: 5 تاونات: البرلمانية كنزة الغالي تزور مدرسة الجمعاتية ودكة وتعطي اوامرها للاساتذة والنائب التعليم ي...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.