إضراب للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر يومي 12 و13 يناير - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الثلاثاء، 6 يناير، 2015

إضراب للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر يومي 12 و13 يناير

التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر تدعو عموم مناضليها ومناضلاتها للمشاركة المكثفة في الوقفتين الاحتجاجيتين المقررتين أمام وزارة التربية الوطنية، ثم وزارة العدل والحريات، أيام الإضراب 12 و13 يناير 2015، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا
إضراب للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر يومي 12 و13 يناير
بيــــــــان
ببالغ الاستياء والاستنكار تلقت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر الأحكام القاسية الصادرة في حق الأساتذة حاملي الشهادات الجامعية، وهي الأحكام التي تمت والمغرب ينظم الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، وهي أحكام تكشف، عن الإصرار على استعمال جهاز القضاء للانتقام والتنكيل بالحركات الاحتجاجية وبالنضالات البطولية للشغيلة التعليمية، وبهذه المناسبة نعلن للرأي العام الوطني، وعبره لعموم شغيلة المدرسة العمومية ما يلي: 
- رفضنا التام للأحكام الجائرة التي أصدرتها ابتدائية الرباط غيابيا، ودون استدعاء الأساتذة للحضور، وأيّـدتها محكمة الاستئناف لاحقا. 
- دعوتنا النيابة العامة لفتح تحقيق مع كل منتسبي التنسيقية بخصوص كل التهم الموجهة للأساتذة الثمانية ضمانا لمبدأ المساواة أمام القانون، واعترافا بمشاركتنا في الاحتجاج الذي رتب اعتقال ثمانية من مناضلينا . 
- دعوتنا لكل الجمعيات الحقوقية المغربية، والأحزاب السياسية، والتنظيمات النقابية لإدانة هذه الأحكام الزجرية القاسية والمدشنة لمرحلة جديدة في التعامل مع من يحمل هم المرفق العمومي . 
- عزمنا التعاطي مع المرحلة الثالثة من مراحل التقاضي لاستنفاد كل الإمكانيات، قبل تدشين مرحلة جديدة سيعلن عنها لاحقا. 
- تحميلنا المسؤولية الكاملة للدولة المغربية في كل ما يمكن أن يترتب عن هاته الفضيحة المضافة لسجل مغرب الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان. 
- دعوتنا كل منتسبي التنسيقية، ومعهم عموم المتضامنين والمتعاطفين إلى سحب أجورهم كاملة من الوكالات البنكية بعد صرفها مباشرة. 
وإصرارا على التمسك بكافة مطالب التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر، وكسرا للصمت الرهيب والتواطؤ القذر بين كل الأطراف المشاركة في جريمة إخراس البدائل النضالية المنتصرة لقضايا الشغيلة، ووفاء لتضحيات مناضلينا ومناضلاتنا، فإن التنسيقية تدعو وزارة التربية الوطنية مجددا إلى: 
. الإسراع بإعلان نتائج مباراة حاملي الشواهد على أرضية التسوية النهائية لجميع حاملي الماستر. 
. تسريح أجور المضربين، وإلغاء كل القرارات التأديبية الصادرة في حقهم. 
وإيمانا منها بأن النضال هو السبيل الوحيد والأوحد لانتزاع الحقوق وصيانة المكتسبات، فإن التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية تدعو عموم مناضليها ومناضلاتها للمشاركة المكثفة في الوقفتين الاحتجاجيتين المقررتين أمام وزارة التربية الوطنية، ثم وزارة العدل والحريات، أيام الإضراب 12 و13 يناير 2015، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا.
عاشت التنسيقية مناضلة، ديمقراطية، ومستقلة

موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

إضراب للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر يومي 12 و13 يناير Reviewed by موقع الأستاذ on 8:01 م Rating: 5 التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر تدعو عموم مناضليها ومناضلاتها للمشارك...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.