النادي السنمائي لثانوية العربي البناي ينظم العرض الاول لفيلمه القصير المصير - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأحد، 22 مارس، 2015

النادي السنمائي لثانوية العربي البناي ينظم العرض الاول لفيلمه القصير المصير

النادي السنمائي لثانوية العربي البناي ينظم العرض الاول لفيلمه القصير المصير
ينظم النادي السنمائي لثانوية العربي البناي العرض الاول لفيلمه القصير المصير وذلك يوم السبت 28 مارس 2015 بالمركب السوسيو ثقافي باغبالو بجماعة سيدي وساي ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال . ويساهم في تنظيم حفل هذا العرض الاول كل من الجماعة القروية سيدي وساي والجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية -فرع اشتوكة ايت باها – والثانوية التاهيلية العربي البناي وجمعية اباء وامهات واولياء التلاميذ بنفس الثانوية .
يذكر ان الشريط من اعداد اساتذة وتلاميذ الثانوية التاهيلية العربي البناي سناريو وحوار الاستاذ ابراهيم صريح ، وبطولة التلميذ محمد النية واخراج:رشيد ابعازي .
هذا الشريط يطرح قضية خطيرة تهدد المجتمع وتدمر حياة المئات من الشباب والأطفال الذين هم مستقبل البلاد والمعول عليهم.
وبتناولنا لهذا الموضوع فإننا ندق ناقوس الخطر وندعو إلى محاربة هذه الظاهرة وذلك بتضافر الجهود بين المدرسة والبيت والمجتمع .
كما أننا ننبه إلى أن مشكل الهشاشة و الفقر والجهل يمكن أن يستغل سلبا من طرف بعض الذين يتربصون بأبنائنا وبناتنا في كل مكان خصوصا على ابواب المؤسسات التعليمية ويبيعون لهم الأحلام والأوهام ، وهكذا يصيرون ضحايا لمخططاتهم الشريرة ويصير مصيرهم الضياع والتشرد والانحراف…
المراسل
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

النادي السنمائي لثانوية العربي البناي ينظم العرض الاول لفيلمه القصير المصير Reviewed by موقع الأستاذ on 8:54 م Rating: 5 النادي السنمائي لثانوية العربي البناي ينظم العرض الاول لفيلمه القصير المصير ينظم النادي السنما...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.