نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الاثنين، 2 مارس، 2015

نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية

نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية
نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية
أعطت السيدة فائزة السباعي، نائبة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بفاس، الثلاثاء الأخير انطلاقة حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية التابعة لهذه النيابة.
وكانت نقطه انطلاق هذه العملية، من الثانوية التأهيلية إبن باجة (المدينة القديمة)، حيث وقفت السيدة النائبة على هذه العملية رفقة بعض رؤساء الأقسام والمصالح والشركاء، وبعض جمعيات المجتمع المدني، هذه العملية التي تنظمها النيابة بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بفاس، الذي من خلال مديره وأطره الطبيبة والتمريضية هيأ كل الظروف لتمر هذه التظاهرة في المستوى المنشود. وتدخل هذه التظاهرة في تنشيط الحياة المدرسية، وإبراز أهمية التضامن والتآزر في هذا الباب، لما لعملية التبرع بالدم من أهمية بالغة لإنقاذ الحياة، حياة من يحتاجون إلى قطرة دم، حيث استحضر المنظمون خلال هذه المناسبة تبرع قائد البلاد بدمه ليعطي المثال في التضامن والتآزر بين أفراد المجتمع.
وأوضحت السيدة النائبة، أهمية هذه العملية في الوسط المدرسي لغرس قيم التعاون داخل الوسط التربوي وإشاعته بين التلاميذ على وجه الخصوص.
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية Reviewed by موقع الأستاذ on 3:11 م Rating: 5 نيابة فاس: انطلاق حملة التبرع بالدم داخل المؤسسات التربوية أعطت السيدة فائزة السباعي، نائبة و...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.