نيابة إفران: توقيف 3 حراس عامين و 3 مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التاهيلية واحالتهم على المجلس التاديبي - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الثلاثاء، 3 مارس، 2015

نيابة إفران: توقيف 3 حراس عامين و 3 مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التاهيلية واحالتهم على المجلس التاديبي

نيابة إفران: توقيف 3 حراس عامين و 3 مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التاهيلية واحالتهم على المجلس التاديبي
الأطر الإدارية والتربوية
ثانوية محمد الخامس التأهيلية
نيابة افران

بيان رقم 5 
على إثر المستجد الخطير المتمثل في القرار التعسفي و الانتقامي لمدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت على توقيف ثلاث حراس عامين للخارجية وثلاث مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التأهيلية عن العمل وتوقيف أجرتهم مع إحالتهم على المجلس التأديبي بدون سند قانوني، وإقدام الشركة المكلفة بالأمن والنظافة على توقيف 4 حراس للأمن بكل من ثانوية طارق بن زياد التأهيلية وثانوية محمد الخامس التأهيلية عن العمل، فإن الأطر الإدارية والتربوية بالثانوية التأهيلية محمد الخامس تقرر ما يلي:
• التنديد بما أقدم عليه مدير الأكاديمية من خلال محاولة هروبه إلى الأمام عوض الإنكباب على حل المشاكل الحقيقية التي تتخبط فيها المؤسسة، خصوصاً المتعلقة بالبنيات التحتية.
• دعوة جميع الإطارات النقابية والحقوقية بالإقليم إلى دعم ومساندة كل الأشكال النضالية التي تخوضها الأطر العاملة بثانوية محمد الخامس التأهيلية.
• الحضور المكثف في الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم الثلاثاء 03 مارس 2015 أمام عمالة إقليم إفران ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
• الحضور المكثف في الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم الخميس 05 مارس 2015 أمام الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمكناس ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.
• دعوة الشغيلة التعليمية بالإقليم الى خوض أشكال نضالية تضامنية كفيلة بالتصدي لهذه القرارات التعسفية واللاقانونية.
• المطالبة بإرسال لجان لتقصي الحقائق حول الأوضاع المزرية للمؤسسة وكذا الإختلالات التي تعيشها.
• العزم على خوض أشكال نضالية غير مسبوقة كفيلة بإلغاء كل القرارت التعسفية وكذا التجاوب مع الملف المطلبي المسطر.
• دعوة المنابر الإعلامية المحلية والوطنية لتغطية المستجدات الخطيرة وكذا المحطات النضالية التي تخوضها الشغيلة التعليمية بثانوية محمد الخامس.
ما ضاع حق من ورائه طالب

عاشت الشغيلة التعليمية موحدة مدافعة عن حقوقها 
عن اللجنة المنبثقة عن الجمع العام

عن الجامعة الوطنية للتعليم
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

نيابة إفران: توقيف 3 حراس عامين و 3 مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التاهيلية واحالتهم على المجلس التاديبي Reviewed by موقع الأستاذ on 12:34 ص Rating: 5 نيابة إفران: توقيف 3 حراس عامين و 3 مساعدين تقنيين بثانوية محمد الخامس التاهيلية واحالتهم على المج...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.