تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأربعاء، 10 يونيو، 2015

تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده

تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده
تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده
الزهري موظف بنيابة تاونات وبالضبط بثانوية ابن سينا يعاني من اعاقة بصرية عميقة لايكاد يرمق ضوء الشمس تم اعفائه من مهام التدريس بعدما تقدم بملف طبي وقعته اللجنة الاقليمية والجهوية والوطنية وحصول على وثيقة من وزارة التضامن والاسرة وبطاقة الاعاقة ليكلف بثانوية ابن سينا وقد عرف بطيبوبته وتفانيه في عمله، لكن مشكلته انه يتعرض لاستفزاز وللاستهزاء سواء من المدير السابق او المدير الحالي او بعض الاداريين والتلاميذ، كلف بمهمات كثيرة تفوق اعاقته فلم يرفضها منها الصعود مع كل رنة جرس وفي كل ساعة درجات الطبقات الثلاث لانزال التلاميذ واخراجهم خارج الساحة وغالبا ما يتم الامر دون مساعدة الاطر الادارية كما كلف بايصال المذكرات للاساتذة او اية مراسلة تخصهم وغيرها من المهام ويشتغل 38ساعة في الاسبوع. هذه المهام تزيد من معاناته ولاتراعي وضعه الصحي رغم ذلك لم يعترض على كل ما كلف به، الا ان الالام التي يعاني منها جعلته في بعض الاحيان يبحث عن مكان للراحة والتخفيف منها، الشئ الذي لم يعجب السيد المدير السابق والمدير الحالي الذي التقط له صورة في غفلة منه بقاعة الاساتذة وقدمها في مراسلة للنيابة كدليل على تهاونه في العمل ودون استفساره...، النائب الاقليمي وعلى وجه السرعة ابرق من سرعة البرق يرسل للموظف المعاق عقوبة دون ان يكلف نسفه ارسال استفسار رغم علمه المسبق باعاقته كما انه لم يقم ومنذ السنة الماضية حتى بالرد على المراسلات المتكررة للزهري والذي يطلب من خلالها النظر لوضعه الصحي ولاعاقته البصرية العميقة وتكليفه بمهام تراعي وضعه الصحي، لكن وجه الموظف الشاحب والمتجعد لم يعجب المسؤول الاول عن القطاع التعليم بالاقليم حتى يراعي وضعه الصحي كما راع وضع الصحي لاحدى الاستاذات ايام المدير السابق الذي منحها جدول الحصص لايتجاوز يومين في الاسبوع لانها تقوم بالرياضة اليومية سواء بالقاعات او بالساهلة وكذا المدير الحالي الذي اهتم بامرها مع بداية السنة قبل ان تلغي النيابة تكليفها بالادارة شهر ماي في حين الزهري لابواكي وعلى المثل القائل "معنوا زهار مع المغاربة ديالينا".....
مهتم تربوي
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده Reviewed by موقع الأستاذ on 10:56 م Rating: 5 تاونات: مدير ثانوية ابن سينا يتلذذ بمعانات موظف يعاني من اعاقة بصرية عميقة والنائب يؤيده الزهر...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.