اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور

اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور
اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور
أعطى نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور، أمس الأربعاء، انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي 2015- 2016 من مدرسة الطبري. وقد كان السيد النائب مرفوقا برئيس مصلحة محاربة الأمية والارتقاء بالتربية غير النظامية ورئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية ومفتش التوجيه التربوي ورئيس جمعية مديري التعليم الثانوي ورئيس الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ورؤساء الجمعيات الشريكة للنيابة وممثلي وسائل الإعلام حيث قاموا بزيارة لقسم خاص بالتربية غير النظامية يوفر فرصة ثانية لتمدرس الأطفال واليافعين غير الممدرسين، وأشرفوا على توزيع المحافظ والكتب والأدوات المدرسية على المستفيدات والمستفيدين.
وقال محمد حجاوي نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور، في كلمة بالمناسبة، إن "هذا الحدث التربوي يتزامن مع اليوم الوطني للتربية غير النظامية ومحاربة الأمية، الذي يؤشر على انطلاقة الدراسة بأقسام التربية غير النظامية بشراكة من جمعيات المجتمع المدني، من أجل توفير فرصة ثانية لتمدرس الأطفال واليافعين غير الممدرسين، بغاية تكوينهم وإدماجهم في التعليم النظامي أو التكوين المهني والحياة العملية".
و أشار النائب الإقليمي إلى " الأهمية التي تحظى بها برامج التربية غير النظامية كفرصة ثانية مكملة للتعليم النظامي ببلادنا، مشددا على ضرورة مواظبة المستفيدات والمستفيدين على الحضور، كما توجه بالشكر لجميع المتدخلين من جمعيات ومؤطرات ومؤطرين وأطر هيأة المراقبة المكلفين بالتتبع والتأطير الميداني ورؤساء المؤسسات التعليمية التي تحتضن هذه البرامج".
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور Reviewed by موقع الأستاذ on 12:33 ص Rating: 5 اعطاء انطلاقة الدخول التربوي لأقسام التربية غيرالنظامية بسيدي بنور أعطى نائب وزارة التربية الو...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.