بلاغ اللجنة التحضيرية للمنتدى المغربي للتعليم - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الاثنين، 29 فبراير، 2016

بلاغ اللجنة التحضيرية للمنتدى المغربي للتعليم

المنتدى المغربي للتعليم
بلاغ
تصادق على تاريخ انعقاد المؤتمر الوطني التاسيسي للمنتدى المغربي للتعليم  وتحدد تاريخ الأحد 27 مارس لعقد المؤتمر الوطني التاسيسي
تم انعقاد الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية للمنتدى المغربي للتعليم يوم السبت 27 فبراير 2016 ابتداء من الساعة 14.30 زوالا بالثانوية التاهيلية الخنساء لاستكمال النقاش حول مشاريع الأوراق المزمع طرحها على أنظار المؤمر الوطني التاسيسي قصد المصادقة. وتمت مناقشة العديد من النقط المتعلقة بالأرضية التاسيسية والقانون الأساسي ومختلف الاستعدادات المتعلقة باللوجستيك بهدف توفير مختلف شروط نجاح المحطة التنظيمية التأسيسية. كما تم الاستماع للعرض التفصيلي التي تقدمت به الأخت فاطنة أفيد بحيث تطرقت لمجموعة من المستجدات المتعلقة باستعداد مجموعة من الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية وكذا مجموعة من الجمعيات للانخراط في هذا المولود الجديد. وللإشارة فقد تم تعديل البند المتعلق بالانخراط في المنتدى ليصبح مفتوحا في وجه الأفراد والجمعيات والشبكات والائتلافات والتنسيقيات المهتمة بالشأن التربوي. وفي هذا السياق، فقد عبرت مجموعة من الجمعيات بالجنوب عن استعدادها الانخراط في المنتدى. 
كما تم الاتفاق على تاريخ انعقد المؤتمر الوطني التاسيسي للمنتدى المغربي للتعليم يوم الأحد 27 مارس 2016 مع تحديد مبلغ 200 درهما للمؤتمرات والمؤتمرين من أجل تغطية مصاريف المؤتمر (التعذية، الملف والوثائق، اللافتات، ....)
وسيتم تحديد مقر انعقاد المؤتمر الوطني التاسيسي في أجل أقصاء 10 مارس 2015 ليتم الإخبار بذلك لاحقا.
كما توجه اللجنة التحضيرية الشكر للسيدة المديرة الإقليمية للدار البيضاء انفا على تفاعلها الإيجابي من خلال الترخيص للاجتماعات بالثانوية التأهيلية الخنساء.
عن اللجنة التحضيرية
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

بلاغ اللجنة التحضيرية للمنتدى المغربي للتعليم Reviewed by موقع الأستاذ on 2:37 م Rating: 5 بلاغ اللجنة التحضيرية للمنتدى المغربي للتعليم تصادق على تاريخ انعقاد المؤتمر الوطني التاسيسي...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.