مسابقة المتحدث البارع تسدل الستار عن دورتها الرابعة - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الأحد، 24 أبريل، 2016

مسابقة المتحدث البارع تسدل الستار عن دورتها الرابعة


مسابقة المتحدث البارع
تسدل الستار عن دورتها الرابعة
أسدل الستار مساء اليوم الأحد 24 أبريل 2016م عن النسخة الرابعة من المتحدث البارع ، التي تنظمها جمعية الرشاد للتربية و الثقافة تحت شعار: "روعة الإلقاء و متعة الإصغاء". التي شارك فيها مؤهلون عن مؤسسات التعليم الثانوي بالمديرية الإقليمية مكناس. 
الحفل الختامي الذي يعرف بالنهاية الكبرى الذي احتضنته المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن ENSAM ، تميز بفقرات فنية ترفيهية تنشيطية متنوعة. تم اكتشاف مجموعة من المواهب على درجة من التألق ، عبر بريمات المتحدث البارع حتى هذه المحطة. 
عرف العرس الثقافي و الفني توزيع جوائز و شواهد تقديرية عن المتميزين و الشركاء الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث الفارق ، و الذي حضره فعاليات جمعوية ، و إدارية و تربوية ، و أباء و أمهات ، و تلاميذ وجمهور غفير. 
يهدف مشروع المتحدث البارع إلى تطوير قدرات و مهارات المتعلمين، و تفجير طاقاتهم الإبداعية، مما جعل التفاعل تلقائيا حيث اختلطت مشاعر الفرح و الأمل بدموع الحسرة و الأسى على عدم تحقيق الهدف المنشود ، حيث كان التنافس شرسا بين المتبارين. 
و في الأخير توجت التلميذة: " سمية لوداري " عن مؤسسة: " جابر بن حيان " بطلة للدورة ، و التلميذ: " سهيل العزوزي " عن مؤسسة: " الدراوي الخصوصية " وصيفا ، فيما عادت الرتبة الثالثة للتلميذة: " نهيلة العيسي " عن مؤسسة: " ابن حمدون الكرتيلي ".
لحسن بنيعيش 
مكناس / المغرب
موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

مسابقة المتحدث البارع تسدل الستار عن دورتها الرابعة Reviewed by موقع الأستاذ on 11:02 م Rating: 5 مسابقة المتحدث البارع تسدل الستار عن دورتها الرابعة أسدل الستار مساء اليوم الأحد 24 أبريل 20...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.