المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها - موقع الأستاذ

728x90 AdSpace

آخر المستجدات
الثلاثاء، 12 يوليو، 2016

المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها

المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها
المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها
كما جرت العادة أواخر كل موسم دراسي ، احتفت المديرية الإقليمية لفجيج بالمتفوقين من تلامذتها ، هذا الحفل الذي ترأسه عامل صاحب الجلالة على الإقليم ، احتضنه مركب البحرين التابع لوزارة الشبيبة والرياضة ببوعرفة يوم 11 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة 6 زوالا ، ومما زاد هذا التتويج حفاوة ، تزامنه مع الذكرى 17 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش إسلافه الميامين .
استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، فتحية النشيد الوطني على نغمات تلميذات مؤسسة حمان الفطواكي الابتدائية ، هذا النشيد الذي تفاعل معه كل الحضور ، فكلمة المدير الإقليمي التي أشاد فيها بالمحتفى بهم وأسرهم ، وبالنتائج المحصل عليها عموما والمتميزة منها على الخصوص ، مشيرا إلى أن وراء تحقيق هذه النتائج الأستاذات والأساتذة المرابطين بمؤسساتهم في جميع ربوع هذا الإقليم الشامخ . وقد استغل الفرصة لتمرير خطة الوزارة في الإصلاح المرتقب المستشرف لغد أفضل للمنظومة التربوية ، معرجا على التدابير ذات الأولوية التي تم تنزيلها على صعيد المديرية ، لينتقل مباشرة بعد هذه الكلمة إلى تقديم عرض حول المؤشرات الإحصائية برسم الموسم الدراسي 2015/2016 من حيث الموارد البشرية و أعداد التلاميذ بالأسلاك الثلاث ، معرجا على الدعم الاجتماعي عامة والمبادرة الملكية مليون محفظة خاصة ، كما وقف مطولا على الحصيلة التربوية وتطورها بدءا بالباكالوريا ، فالإعدادي ، فالابتدائي وأخيرا نتائج التربية غير النظامية باعتبارها الفرصة الثانية ، وقد أشاد بالمتفوقين في كل سلك مع ذكر معدلاتهم . وقد اختتم تدخله بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث وعلى رأسهم عامل الإقليم، والمجلسين البلدي والإقليمي ، والسلطات الأمنية والمحتفى بهم وأسرهم ، وأطر الإدارة التربوية وهيئات التفتيش وأطر المديرية الإقليمية ، وشركاء المدرسة المغربية . الحفل تخلله لوحات فنية وتربوية رائعة وهادفة من أداء تلميذات مدرسة حمان الفطواكي الابتدائية ببوعرفة .
بعد هذا العرض الذي تفاعل معه الحضور ، تم توزيع الجوائز الرمزية على المتفوقين .
المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها

المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها

موقع الأستاذ

موقع تربوي مستقل يهتم بجديد التربية والتعليم بالمغرب

للتواصل معنا يرجي زيارة صفحة تواصل معنا: موقع الأستاذ

المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها Reviewed by موقع الأستاذ on 6:52 م Rating: 5 المديرية الإقليمية لفجيج تحتفي بمتفوقيها كما جرت العادة أواخر كل موسم دراسي ، احتفت المديرية ا...

ليست هناك تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط.